كيفية إنشاء مدونه علي بلوجر من الهاتف + تركيب أفضل قوالب بلوجر مجانا

كيفية انشاء مدونه بلوجر من الهاتف بعد تحديثات + كيفيه تركيب افضل قوالب بلوجر مجانا وبدون حقوق

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , جئت لكم بافضل مشاريع العمل على الانترنت وهوالربح من المدونات, او كما يسمونها مواقع الويب الخاصه, مع تقدم الزمان اصبح الربح من الانترنت شي اساسي في حياتنا كما اصبح الربح من الانترنت اسهل من الماضي ويمكن لك تحقيق مبالغ كبيره عبر الانترنت وذالك من خلال هاتفك فقط دون الحاجه الى كمبيوتر او لاب توب كما يوجد العديد والعديد من المجالات للربح من الانترنت ولكن اليوم سوف نتناول افضل هذه المجالات لجمع الكثير من الاموال دون الحاجه الى راس المال.
 اليوم جئت لكم بالجزء الاول من دوره بلوجر , سنبدا ان شاء الله شرح دوره للربح من بلوجر بكل تفاصيلها , وهذه الدوره مكونه من اجزاء في كل جزء سوف نشرح فيه كميه من الدوره بالتفصيل , والجزء الخاص بمقاله اليوم هو عن كيفيه انشاء مدونه بلوجر من الهاتف بعد تحديثات 2021 , كما سوف نقوم بشرح كيفيه تركيب افضل قوالب بلوجر المجانيه ( عربيه واجنبيه ) وهذه القوالب جميعها بدون حقوق.

 يعد الربح من المدونات والمواقع الالكترونيه من افضل طرق الربح على الانترنت 2021 لذلك سوف نتناول في مقاله اليوم شرح طريقه انشاء مدونه او موقع الكتروني على بلوجر بشكل مجاني.

 خطوات انشاء موقع احترافي

  1. سوف نقوم بانشاء جيميل على جوجل.
  2. نقوم بالدخول الى بلوجر ونقوم باختيار تسجيل الدخول.
  3. نختار اسم مدونه وهذا الاسم الذي سوف نختاره للمدونه يجب ان يكون دليل على المحتوى الذي سوف نقدمه فى المدونه لذلك يجب اختيار الاسم بعنايه.
  4. بعد اختيار الاسم يجب اختيار الدومين ومعنى الضمان هو عنوان الرابط للموقع الخاص بك و يجب ان يكون العنوان ايضا خاص ب المحتوى الذي سوف نقدمه في المدونه لذلك يجب اختيار الدومين بعنايه.
  5. بعد ذلك نقوم باختيار اسم للمدونه.
  6. بعد ذلك نقوم بالضغط على التالي وهكذا تكون المدونه قد انشات
  7. بعد ذلك نقوم بالذهاب الى خانه المظهر في الشريط الجانبي من المدونه ونضغط عليها.
  8. بعد ذلك نقوم بالضغط على تعديل HTML.
  9. بعد ذلك نقوم بنسخ اكواد القالب المراد وضعه في الموقع ونقوم بلصقه فى المظهر.
  10. بعد ذلك نضغط على حفظ وهكذا نكون قد انشانا مدونه ووضعنا قالب احترافي و بدون حقوق.

محتويات انشاء مدونه بلوجر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR