كيفية انشاء موقع لتحميل الالعاب والتطبيقات علي بلوجر - ربح 500 دولار شهريا

كيفية انشاء موقع لتحميل الالعاب والتطبيقات علي بلوجر

مرحبا، هل تبحث عن طريقة لاستثمار كتاباتك وأفكارك الإبداعية؟ هل أنت مهتم بإنشاء موقع إلكتروني علي بلوجر ولا ترغب في التعامل مع متاعب الاستضافة ؟ إذا كان الأمر كذلك، فقد يكون Blogger هو النظام الأساسي المثالي لك. في منشور المدونة هذا، سنناقش كيفية إنشاء موقع مربح على Blogger.

إنشاء موقع علي بلوجر

اليوم سوف نتعرف على طريقة انشاء موقع كامل على بلوجر وكيفيه الربح منه اكثر من 500$ شهريا. في هذا الموضوع سوف نتعرف على افضل واسهل الادوات التي يمكنك استخدامها لانشاء موقع على بلوجر وتحقيق منه ارباح جيده شهريا كما لن نحتاج الى راس مال في هذا الشرح كل ما تحتاجه هو تحميل كل الادوات الموجوده في هذا الموضوع.

انشاء موقع تطبيقات والعاب على بلوجر

مع تطور العصور أصبح معظم الناس يملكون هواتف محموله، وهذه الهواتف بحاجه الى الكثير من التطبيقات التي سوف تسهل إستخدامها، كما ستحتاج الى الالعاب للاستمتاع باوقات الفراغ. نحن اليوم سوف نوفر جميع التطبيقات والالعاب التي يمكن تحميلها على اجهزه الاندرويد او الايفون من خلال إنشاء موقع تطبيقات والعاب على منصه بلوجر وهذا الشرح بالكامل سوف يكون مجاني دون الحاجه الى راس مال،كما لن نحتاج الى خبره لتنفيذ هذا الشرح كل ما عليك هو اتباع الخطوات وتحميل جميع الادوات لتسهيل التنفيذ.

تحميل ادوات انشاء موقع تطبيقات والعاب

القالب المستخدم

قالب التنظيف

لوجو الموقع

زر التحميل

شركة ادستيرا

الصفحات الثابته

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR