انشاء متجر لتحميل وبيع القوالب - تحميل قالب ايدن ثيم معرب اخر اصدار

طريقة إنشاء موقع تحميل وبيع القوالب

مرحبا بكم، من منا لا يريد البدء في مشروع عمل علي الانترنت لربح مئات الدولارات شهريا بدون بذل مجهود كبير! إ كان الامر كذالك، فانت في المكان الصحيح، فنحن اليوم سوف نتعرف علي طريقة البدء في تأسيس مشروعك الخاص علي منصة بلوجر دون الحاجه الي راءس مال. موضوع اليوم عن طريقة انشاء موقع إلكتروني علي بلوجر خاص بتحميل وبيع قوالب بلوجر و وردبريس، والربح سيكوون من جانبين سنتعرف عليهم فيما يلي.

انشاء متجر لتحميل وبيع القوالب

اصبح التدوين مهاره منتشره حول العالم، والكثير يتجه لها لربح المال، ولكن هناك شرط حتي يقوم الفرد بتدوين المقالات! حتي يتمكن من ذالك يجب ان يكون لديه موقع علي بلوجر او وردبريس لنشر تدويناته، ولكي ييقوم بإنشاء موقع يحتاج الي قالب او ثيم جيد وبدون اي اكواد ضاره، والاهم من ذالك ان يكون سريع ومتجاوب ومقبول في جوجل ادسنس، ونحن اليوم سوف نقوم بانشاء متجر كامل يحتوي على قوالب وثيمات بها كل هذه الموصفات.

قالب ايدن ثيم لعمل متجر قوالب وثيمات

من افضل واقوي القوالب لعمل موقع تحميل وبيع القوالب، ويتميز بمجوعه كبيره من المواصفات والاضافات الاكثر من رائعه، وفيما يلي سنتعرف علي اهم مميزات قالب idntheme :-

  • سريع ومتجاوب مع جميع الشاشات.
  • مقبول في جوجل ادسنس.
  • لا يحتوي على اكواد ضاره.
  • يمكنك اضافة جدول مواصفات لجميع القوالب والثيمات.
  • يتيح لك إضافة صفحة إعادة توجيه.
  • سهل في التحكم من التخيط الخاص بالقالب.

طريقة الربح من متجر القوالب

يمكنك الربح من المتجر بطريقتين كما ذكرنا في بداية موضوعنا. الطريقه الاوله : يمكنك الربح عن طريق كتابة مقالات حصريه تتوافق مع السيو والتقديم لجوجل ادسنس والبدء في تحقيق الربح من خلال وضع الاعلانات على الموقع. الطريقه الثانيه : يمكنك الربح عن طريق التسويق بالعموله للقوالب والثيمات التي سوف يتم عرضها على الموقع وذالك سيتم عند اتمام عملية شراء ناجحه من رابط الافليت الخاص بك والذى سوف يتم وضعه فى المقالات لشراء القالب او الثيم.

محتويات إنشاء متجر قوالب وثيمات

قالب التنظيف

قالب idntheme         معاينة القالب

القالب نسخه اجنبيه

جدول المواصفات

ازرار المعاينه و التحميل

ازرار القائمه الجانبيه

متاجر القوالب

soratemplates      mybloggerthemes

تعريب القوالب

شركة ادستيرا

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR