إنشاء موقع رياضي إخباري علي بلوجر - ربح 300 دولار شهريا

إنشاء موقع رياضي إخباري علي بلوجر – ربح 300 دولار شهريا

مرحبا اصدقائي، إنها فكرة رائعة أن نصمم موقع رياضي احترافي لإطلاع الناس على آخر أخبار الرياضة. حيث سنتمكن من تزويد الأشخاص بنظره قويه في عالم الرياضه وإطلاعهم على آخر الأحداث. وكلما قمت بإضافة الاخباري سترتقي بموقعك  أكثر وسيحصل علي شهره كبيره وجذب المزيد من الزوار. وذالك سوف يعود عليك بالمال مقابل كل زائر يدخل موقعك ويتصفح اخبارك.

كيفية إنشاء موقع رياضي علي بلوجر

هل لديك الخبره في كتابة المحتوي الرياضي وتريد إدارة موقع إخباري رياضي متميز والتنافس مع أشهر المواقع الرياضية الموجوده وربح آلاف الدولارات؟ إذا كان الأمر كذلك، فأنت في المكان الصحيح ويجب التفكير في إنشاء موقع إخباري رياضي محترف. من خلال هذا الموضوع ستتمكن من القيام بذلك، وستصبح صاحب موقع رياضي احترافي، بالاضافه الي ذلك، ستكون قادرًا على جذب جمهور عريض من القراء المهتمين بالرياضه وتصدر نتائج البحث. إن إنشاء موقع أخبار رياضي احترافي ليس من السهل. ولكن اليوم سوف تحصل علي شرح عملي ونظري عن هذا الموضوع، وذالك سيمكنك من عمل موقع رياضي احترافي بكل سهوله.

متطلبات و خطوات انشاء موقع رياضي

  • جميل جوجل
  • دومين مدفوع من جودادي او نيم شيب
  • انشاء مدونه على بلوجر
  • اختيار اسم للمدونه
  • ربط المدونه بالدومين
  • اضافة وصف للموقع
  • اضافة المدونه في مشرفي المواقع
  • كتابة المقالات الاخباريه الرياضيه

كيفية الربح من انشاء موقع رياضي

هناك طرق كثيره يمكنك الربح بها من خلال موقعك، ولكن الكثير يتسأل هل مواقع الاخبار الرياضيه مقبوله في جوجل ادسنس وايزويك؟! الإجاله هي نعم هذا النوع من المواقع والمدونات مقبول فى جوجل ادسنس وايزويك، وهذه هي الطريقه الاوله للربح من الموقع حيث يمكنك تقديم موقعك الى جوجل ادسنس والربح منها عن طريق اضافة الاعلانات على موقعك. اما عن الطريقه الثانيه فيمكنك الربح من الاعلانات ايضا ولكن إعلانات شركات اخري بديله لجوجل ادسنس. كما يمكنك ايضا الربح عن طريق الاعلانات الخاصه التي ستضعها على موقعك لبعض الشركات التى ستطلب منك ذالك بعد شهرة موقعك. وهذه كانت افل الطرق للربع من موقعك او مدونتك. اليس هذا رائعا وستحقق منه الكثير من المال شهريا.

محتويات انشاء موقع رياصي احترافي

قالب التنظيف

قالب رياضي احترافي

جدول المباريات

قائمة الدوريات

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR