كيفية إنشاء لعبه اندرويد بدون برمجه والربح منها 500 دولار شهريا

كيفية إنشاء لعبه اندرويد بدون برمجه والربح منها 500 دولار شهريا

مرحبا يا اصدقائي، أصبح العمل على الإنترنت شيء أساسي في حياة الكثير من الأشخاص، حيث انه يوفر الكثير من الوقت والمجهود المبذول على ارض الواقع لتحقيق نفس الارباح الشهريه التي سوف يتم تحقيقها عند العمل على الإنترنت. هناك الكثير من المشاريع التي يمكنك تنفيذها بدون راءس مال وجمع منها مبالغ كبيره شهريا بشكل تلقائي ودون تدخل منك. اليوم سوف نتعرف على إحدى هذه المشاريع التي ستمكنا من جمع راس مال كبير في مده زمنية قصيره.

كيفيه العمل على الانترنت

هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من جمع المال عبر الانترنت بدون خبره او راس مال منها طرق سهله وبسيطه ويمكن للجميع تنفيذها وتحقيق منها أرباح جيده شهريا، وهناك طرق معقده وتحتاج الى خبره ولكن هذه الطرق ستعود عليك بعائد ربحي كبير شهريا. اليوم سنتحدث عن طريقه من اسهل طرق الربح من الانترنت والتى ستمكنك من جمع راس مال كبير شهريا يمكنك استخدامه فى مشاريع اخري تحتاج الي راس مال للبدء في تفيذها.

طريقه انشاء لعبه اندرويد بدون برمجه

الكثير من الأشخاص يتسألون عن كيفية ةنشاء لعبه اندرويد والربح منها ولكن لا يملكون راس مال لتنفيذ الافكار التي يريدون العمل عليها، كذلك لا يملكون الخبره لتنفيذ هذه المشاريع. لذلك فنحن اليوم سوف نتعلم طريقة إنشاء لعبة أندرويد وذالك بدون برمجه عن طريق كود html جاهز سوف نقدمه لكم بشكل مجاني. يمكنك إستخدام هذا الكود في أكثر من منصه. حيث يوجد الكثير من المنصات التي تتيح لك إنشاء العاب وتطبيقات عن طريق اكواد html الجاهزه. لكن نحن اليوم سوف نعمل على منصه appcreator24 هذه تعتبر من أفضل وأقوى المنصات التي تمكنك من بناء العاب وتطبيقات بكل سهوله وبساطه.

كيفيه الربح من انشاء لعبه اندرويد

يمكنك الربح عن طريق انشاء لعبة اندرويد بطريقة واحده وهي عن طريق إضافه الاعلانات على اللعبه الخاصه بك، وهناك العديد من الشركات الإعلانيه التي يمكنك إضافتها في لعبتك الخاصه ومن أفضل هذه الشركات هي شركة جوجل ادموب، ولكن اليوم لن نستخدم هذه الشركه ولكن سنستخدم شركه stareapp فهي افضل بديل لشركه جوجل ادموب، ويمكنك العمل عليها بشكل مجاني واخذ منها شفرات اعلانيه باشكال مختلفه. كما ان الربح الخاص بهذه الشركه هو أكثر من رائع ولا يقل تماما عن شركه جوجل ادموب وهي من افضل شركات الاعلانات الخاصه بالربح من التطبيقات والالعاب.

محتويات انشاء لعبه اندرويد

كود العبه 

لوجو اللعبه

موقع appcreator24

موقع stareapp


تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR