كيفية تصميم تطبيق ( كرة قدم ) بجدول مباريات احترافي بدون برمجه ✓ ربح 680 دولار شهريا

كيفية تصميم تطبيق ( كرة قدم ) بجدول مباريات احترافي بدون برمجه ✓ ربح 680 دولار شهريا

مرحبا يا اصدقائي، من منا لم يأتي لديه فكره عمل موقع او تطبيق خاص بالبث المباشر لمباريات كرة القدم وتقديمه للجمهور بشكل مجاني دون اي رسوم ودون حدوث اي تقطيعات في البث المباشر، ذلك للحصول على الكثير من المال مقابل تقديم هذه الخدمه للجمهور. لكن لم يكن لديه راس مال لتنفيذ هذه الفكرة او خبره كافيه لتنفيذها، لذلك فنحن اليوم في موضوعنا هذا سوف نتعرف على اسهل وأفضل طريقه لعمل تطبيق بث مباشر لمباريات كرة القدم دون اي تقطيعات وذالك بشكل مجاني تماما دون الحاجه الى راس مال.

كيفيه إنشاء تطبيق بث مباشر كرة قدم

هناك الكثير من الطرق التي تمكنك من انشاء تطبيق بث مباشر لجميع مباريات كره القدم منها الذي سيتطلب منك راس مال وهو الذي سوف يكون عن طريق برمجه خاصه و سورس كود إحترافي، ومنها الذي لا يتطلب منك راس مال وذلك بإستخدام اكواد html الجاهزه وتنفيذه عن طريق منصات بناء التطبيقات والالعاب، ونحن اليوم سوف نعمل على هذه الطريقه ونقوم على تنفيذها بشكل مجاني تماما كما سنقوم باضافه الاعلانات على التطبيق الخاص بنا للبدء في جمع ربح كبير شهرين.

الربح من كرة القدم

يمكنك الربح عن طريق كره القدم باستخدام الاعلانات البديله لشركه جوجل لانه من المعروف أن شركة جوجل ادموب ترفض هذه النوعيه من التطبيقات لذلك يلجا اصحاب المواقع والتطبيقات الخاصه باخبار كره القدم والبث المباشر الى إضافه إعلانات شركات بديله لجوجل ادسنس وجوجل ادموب، وهناك الكثير من الشركات البديله ولكن من الممكن ان تكون اربحها ضعيفه وليست مجذيه، ولكن في موضوع اليوم سنتعرف على افضل هذه الشركات البديله للعمل عليها والربح من مواقع وتطبيقات كره القدم.

أفضل شركة إعلانيه للربح من كرة القدم

ينقسم الربح من كره القدم الى جزئين جزء منه هو الربح عن طريق مواقع كره القدم والجزء الاخر الربح عن طريق تطبيقات كره القدم وهذه الشركات البديله تكون مختلفه اي ان الشركات البديله الخاصه بالمواقع تكون مختلفه عن الشركات البديله الخاصه بالتطبيقات والالعاب، وفيما يلي سنتعرف على أفضل هذه الشركات. اولا: أفضل الشركات البديله التي يمكنك إستخدامها على مواقع كرة القدم يمكنك ان تتعرف عليها من خلال هذه المقاله بشكل مفصل من هنا. اما عن افضل الشركات البديله التي يمكنك إستخدامها على التطبيقات فهي شركة starapp وهي من أفضل الشركات البديله والتي تقدم لك عائد ربحي جيد جدا يصل الى ارباح جوجل ادموب. لذلك فنحن اليوم سوف نستخدم هذه الشركه على التطبيق الذي سوف نقوم بصناعته.

محتويات إنشاء تطبيق كرة قدم

كود الصفحه الرئيسه

كود المباراه

كود المشغل

ايقونة الخروج

ايقونة الاشعارات

ايقونة المشاركه

موقع appceator24

موقع starapp

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR