استراتيجيه كامله لربح 1700 دولار شهريا من التسويق بالعموله

استراتيجيه كامله لربح 1700 دولار شهريا من التسويق بالعموله (افليت)  


في البدايه احب أن ارحب بكم , اليوم جئت لكم بمجال مهم جدا جدا للربح من الانترنت من المعروف ان الربح من الانترنت اصبح شائع في عام 2021 والكثير يبحث على فرصه عمل على الانترنت من المنزل ولكن دون جدوى.

هناك الكثير من المجالات للربح من الانترنت التى يمكن لك العمل عليها من المنزل وتحقيق مبالغ كبيره يوميا ومن امثلة هذه المجالات (انشاء تطبيق اندرويد والربح منه) , (انشاء لعبه اندرويد والربح منها) , (الربح من التلجرام) , (انشاء موقع رياضي) , (انشاء موقع افلام ومسلسلات) ……. الخ

ولكن اليوم سوف نتحدث عن تجربتي الشخصيه التي حققت منها اكثر من 2000 دولار شهريا عن طريق التسويق بالعموله (الافليت) ومن لا يعرف معنى التسويق بالعموله سوف نتعرف عليه في الفقره القادمه.

معني التسويق بالعموله (الافليت)

التسويق بالعموله او ما يعرف بالافلييت هو مصطلح شائع جدا في العالم بالكامل والكثير من الاشخاص يعملون على التسويق بالعموله ويحققون ارباح شهريه خياليه ولكن باتباع استراتيجيات معينه

معنى التسويق بالعموله وجود شخص يقوم بالترويج لمنتج تابع لشخص اخر او شركه اخرى ومقابل هذا الترويج يتقاضى هذا الشخص مقابل مادي على هذا الترويج بشرط ان يحقق مبيعات للمنتج الذي يقوم بالترويج له وهذا هو ابسط مفهوم للتسويق بالعموله او ما يعرف بالافليت.

ما هي مميزات الربح من التسويق بالعموله

  1. العمل وانت جالس في منزلك
  2. لا تحتاج الي بذل اي مجهود
  3.  تحتاج الى ادوات بسيطه لتنفيذ العمل
  4.  يمكنك العمل بدون راس مال كما يمكنك ايضا العمل براس مال بسيط وعندها سيكون العائد المادي كبير جدا
  5.  يمكنك الترويج لمنتجاتك الشخصيه وعمل ستور خاص بك 
  6. يمكنك تحقيق دخل شهرى لا يقل عن 1000 دولار شهريا اذا اتبعت استراتيجيه اليوم او اي استراتيجيه تريد العمل بها

 ملحوظه :- استراتيجيه اليوم مجانا بالكامل و لا تحتاج الى وجود راس مال واذا اردتم استراتيجيه اخرى تتطلب راس مال اخبروني في التعليقات وساقوم بتلبية طلبكم في اقرب وقت.

كيفية الربح من التسويق بالعموله

يكون الربح من التسويق بالعموله عن طريق الدخول الى شركات التسويق بالعموله الصادقه والموثوقه واخذ رابط الافلييت الخاص بك لاي منتج تريد الترويج له ، بعد اخذ رابط الافليت تقوم بالترويج له في وسط مجتمع مهتم بهذا المنتج الذي تقوم بالترويج له لتحقيق اكبر عدد ممكن من المبيعات ومقابل كل مبيعه تاتي بها للمنتج الذي يتم الترويج له سوف تاخذ عموله من من الشركه التي تعمل معها ، وفي بعض الشركات تصل العموله الى 90٪ او 95٪.

خطوات الربح من التسويق بالعموله

  1. نحتاج الي حساب جيميل باسم ترويجي
  2. نقوم باختيار شركه مناسبه وصادقه
  3. نقوم بالدخول الي Pinterest وفتح حساب تجاري
  4. نقوم باختيار العرض بعنايه
  5. نقوم بعمل صفحه هبوط للعرض
  6. نقوم بعمل صوره جذابه للعرض 
  7. انشاء pin ونضع به العرض الخاص بنا

اقوي شركات للربح من التسويق بالعموله

من المعروف ان افضل الشركات للربح من التسويق بالعموله (افليت) هي شركه كليك بانك لكن كليك بانك لها الكثير من الشروط التعقيديه خاصه في الدول العربيه حيث انها لا تقبل الحسابات من الدول العربيه وتقوم باعطائهم حظر تلقائي اي ان التسجيل في موقع كليك بانك صعب جدا ، لذالك جئت لكم اليوم بشركه بديله لكليك بانك.

مميزات شركة Digistore24

شركه digistore24 من افضل واقوي الشركات للعمل والربح من التسويق بالعموله ، حيث يوجد بها جميع العروض الموجود في كليك بانك وبنفس الاسعار والعموله كما انها تقبل جميع الدول العربيه بكل سهوله ويوجد بها وسائل سحب مختلفه وسهله ومن اهم وافضل طرق الدفع هيا Paypal وهذا علي عكس شركة كليك بانك التي لا تدعم غير السحب المصرفي علي حساب بنكي دولى اي حساب امريكي مثل بنك بايونير.

( طريقة فتح حساب باي بال مفعل ) ….. (من هنا)

جميع ملحقات الربح من التسويق بالعموله (افليت)

Mailchimp

Pinterest 

Digistore24

Canva

فديو الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR