ربح 10 دولار يوميا من الهاتف فقط 2022 شرح موقع Paidera

 ربح 10 دولار يوميا من الهاتف فقط 2022 شرح موقع Paidera

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , موضوع اليوم عن طريقه ربح اكثر من 10 دولار يوميا من خلال افضل المواقع الربحيه وهو موقع بايديرا الغنى عن التعريف.

اليوم سوف نقوم بشرح موقع باديرا بشكل تفصيلي وسوف نشرح طرق الربح من الموقع وطريقة التسجيل وكذلك طرق السحب من الموقع.

خطوات التسجيل في موقع Paidera

  1. تقوم بالضغط على رابط التسجيل في الاسفل
  2.  ادخال بياناتك بشكل صحيح
  3. اضغط على تسجيل الدخول في حسابك
  4.  تفعيل حسابك من خلال الرساله التي ستصلك على الايميل التي تم اضافته في البدايه مع معلوماتك الشخصيه 
  5. اضافة وسيله السحب في الموقع
  6. اكمال البيانات في حسابك
  7. تفعيل حسابك مره اخرى من خلال الرساله التي ستطلق على نفس البريد الالكتروني 
  8. البدء في تحقيق الربح

طرق الربح من موقع Paidera

اولا :- يمكنك الربح عن طريق دعوه الاصدقاء حيث ستحصل على 0.10 لكل صديق تدعوه الى موقع بايديرا كما ستحصل على 3 دولار مقابل كل 1000 click على رابط الاحاله الخاص بك.

ثانيا :- يمكنك الربح عن طريق الاجابه على الاسئله التي يقدمها الموقع وهي اسئله عامه عن اسمك وتاريخ ميلادك و محل اقامتك و الكود البريدي الخاص بالدوله المقيم بها وغيرها من الاسئله الاخرى.

ثالثا :- يمكنك الربح من tasks ومعني tasks اي الربح من عروض cpa مثل تثبيت تطبيق معين او لعبه معينه وفتحها لمده 5 دقائق وربح نقاط معينه يمكنك تحويلها الى اموال في الموقع.

رابعا :- يمكنك الربح من الاجابه على استطلاعات الراى وفي موقع حيث ان موقع بايديرا يقدم الكثير من الشركات التي تقدم استطلاعات راي و يدفع لك مقابل الاجابه على هذه الاستطلاعات وهذه تعتبر من اسهل طرق جمع المال في الموقع.

خامسا :- يمكنك الربح عن طريق حل الكويزات , حيث ان هذا الموقع يقدم لك كثير من الكويزات لحلها وربح مبلغ مالي معين على كل كويز ويكون الكويز عباره عن اسئله عامه يمكنك الاجابه عليها بطريقه عشوائيا دون قراءه السؤال حيث يكون الكويز مكون من 30 سؤال او اكثر يمكنك الاجابه عليها خلال 5 دقائق او 10 دقائق ولن تاخذ منك وقت اكثر من ذلك كما سوف تحصل على كل كويز تقوم بالاجابه عليه متوسط من 0.50 الى 1 دولار.

وسائل السحب فى موقع Paidera

هناك وسيله واحده في الموقع وهي paypal حيث يمكنك على السحب على حسابك في باي بال والحد الادنى للسحب في الموقع يكون 30 دولار دون جلب اي احاله وهناك حد ادني اخر في الموقع وهو 20 دولار ولكن يتطلب منك جلب 150 احاله ناجحه في حسابك على الموقع.

للتسجيل في موقع Paidera

من هنا

—————–

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR