ربح 1000 دولار شهريا من انشاء تطبيق العاب مجانا ✓ appcreator24

 ربح 1000 دولار شهريا من انشاء تطبيق العاب مجانا ✓ appcreator24

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اليوم جئت لكم بافضل فكره للربح من الانترنت مبالغ كبيره شهريا اي ما يعادل من 1000 الى 5000 دولار شهريا , وذلك من خلال صنع تطبيق اندرويد على منصه appcreator24. هذا التطبيق سوف يكون خاص بالالعاب المجانيه التي سوف تكون بالكامل بدون حقوق تماما.

اليوم سوف نتعرف على طريقه انشاء تطبيق للالعاب المجانيه على منصه appcreator24. هذا الشرح سوف يكون بالكامل بالمجان ولا يتطلب الى وجود راس مال. و يمكنك تنفيذ هذا الشرح عن طريق جهاز الكمبيوتر او اللابتوب او جهاز لوحي او الهاتف.

كيفية تحقيق الربح من التطبيقات

يتم تحقيق الربح من التطبيقات عن طريق اضافه الاعلانات الخاصه بالشركات الاعلانيه ومن افضل هذه الشركات الاعلانيه الخاصه بالتطبيقات هي شركه جوجل ادموب و تاتي في المرتبه الثانيه شركه ستارت اب وفي المرتبه الثالثه شركه فيسبوك وفي المرتبه الرابعه شركه امازون وغيرها من الشركات.

 يتم محاسبه صانع التطبيق على كل الف زياره تاتي للتطبيق بمقابل مادي يتم تحديده عن طريق الدوله التي ياتي منها الزيارات وعدد الاعلانات التي تظهر لي المستخدمين اي كمتوسط ارباح 1000 مشاهده من جوجل ادموب تكون ما يعادل 2 الى 5 دولار وسعر 1000 مشاهده للاعلان في ستارت اب او فيسبوك ما يعادل من 1 الى 2.5 دولار

جميع الملحقات المستخدمه لانشاء تطبيق العاب

ايقونات التطبيق
تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR