كيفية الربح من التلجرام 50 دولار يوميا

كيفية الربح من التلجرام 50 دولار يوميا

 السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , الكثير من الاشخاص اصبح يريد العمل على الانترنت و ربح مبالغ كبيره بدون بذل مجهود كبير , حيث ان الربح من الانترنت اصبح شيء اساسي في حياتنا. ومع تطور العصور تطور الربح من الانترنت واصبح من السهل ان تحقق مبالغ ماليه كبيره من الانترنت عن طريق هاتفك فقط لذلك جئت لكم اليوم بافضل الطرق للربح من الانترنت عن طريق هاتفكم فقط.

كيفية الربح من التلجرام

فكره اليوم اننا سوف نقوم بالربح من التليجرام وتحقيق مبالغ ماليه كبيره وذالك عن طريق اننا سوف نقوم بانشاء قنوات على التليجرام وجعل هذه القنوات تجلب لنا الكثير من المال.

 امثله على المشاريع التي يمكنك فعلها و ربح مبالغ كبيره جدا من التليجرام :-

 اولا : يمكنك عمل قناه خاصه بالتطبيقات المعدله ونشر هذه التطبيقات في القناه. ثانيا : يمكنك عمل قناه خاصه بسيرفرات iptv الخاصه بقنوات بين سبورت او اي قنوات اخرى , ونشر هذه السيرفرات يوميا في القناه. ثالثا : يمكنك عمل قناه لتقديم كتب  pdf الاكثر شهره بشكل مجاني.

كيفية الربح من قنوات التليجرام

الربح سوف يكون من الروابط التي سوف نقوم بنشرها في هذه القنوات اي اننا اذا قمنا بانشاء قناه خاصه بالالعاب او التطبيقات سنقوم برفع اللعبه او التطبيق على موقع لرفع الملفات وبعد ذلك نقوم باخذ الرابط ونقوم باختصاره في موقع لاختصار الروابط ونقوم بنشر الرابط في القناه وهكذا سوف نقوم بالربح عن طريق موقع رفع الملفات و موقع اختصار الروابط وبذلك سوف نقوم بتحقيق مبالغ كبيره يوميا.

 خطوات الربح من التليجرام

  1. تحميل تطبيق التليجرام
  2. انشاء قناه على التليجرام
  3.  تحديد نوع القناه
  4.  فتح المواقع المستخدمه حسب نوع القناه التي سوف تقوم بانشائها
  5.  اخذ الرابط او التطبيق او الملف
  6.  التسجيل في موقع رفع ملفات
  7.  رفع اللعبه او التطبيق او الملف او الكتاب علي الموقع الخاص برفع الملفات 
  8. اخذ الرابط من موقع رفع الملفات
  9.  التوجه الى موقع اختصار روابط
  10.  نقوم باختصار الرابط الذي جئنا به من موقع رفع الملفات

ترويج قنوات التليجرام

 في الحقيقه لا تحتاج مثل هذه الانواع من المشاريع الى الترويج الكبير لانها سوف تقوم بترويج نفسها لان ملايين من الناس يقومون بالبحث عن هذه المشاريع التي سوف نقوم بانشائها لذلك عند انشاء قناه يقوم الكثير بالبحث عن هذه القنوات ستظهر انت وسياتي لك الكثير من المتابعين , وايضا يمكنك الترويج للقناه الخاصه بك في جروبات الفيس بوك او جروبات الماسنجر او جروبات الواتساب كما يمكنك عمل لها فيديو على اليوتيوب.

متطلبات الربح من التليجرام

تطبيق التليجرام 

مواقع تحميل سيرفرات iptv مجانا

 جروبات تحميل كتب pdf مجانا

من هنا

من هنا

من هنا

من هنا

—————-

موقع رفع الملفات

مواقع اختصار الروابط 

من هنا

من هنا

موقع التطبيقات والالعاب

فديو الشرح

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR