افضل 5 برامج لتنزيل الموسيقى والفديو للكمبيوتر مجانا 2020 Free Downloads Manager

 افضل 5 برامج لتنزيل الموسيقى والفديو للكمبيوتر مجانا 2020

————————–

مديرو التنزيل عبارة عن برامج خاصة وملحقات للمتصفح تساعد في الحفاظ على التنزيلات الكبيرة بشكل صحيح وترتيبها دفعة واحدة. لا تحتاج إلى مدير تنزيل لتنزيل الموسيقى أو البرامج أو أي شيء آخر تبحث عنه ، يتعامل متصفحك مع هذه الوظيفة جيدًا في معظم الأوقات ، ولكن في بعض المواقف الخاصة ، غالبًا ما يكون مفيدًا حقًا. يمكن لبعض مديري التنزيل تسريع عملية التنزيل عن طريق تنزيل مقالتك من مصادر متعددة في وقت واحد. غالبًا ما يدعم مديرو التنزيل إيقاف التنزيلات مؤقتًا واستئنافها ، وهي بعض الأشياء التي تقوم بها معظم المتصفحات أيضًا ولكن معظم الناس لا يدركون ذلك. إليك ثمانية برامج مجانية تمامًا لتنزيل الموسيقى والفديو نتوقع أنها سوف تنال إعجابك…

————————-

1- برنامج انترنت دونلود مانجر Free Download Manager

تم تسمية مدير التنزيل المجاني هذا … لقد خمنت ذلك ، مدير التنزيل المجاني (FDM). يمكنه مراقبة التنزيلات من متصفحات الويب واعتراضها ، ولكن يمكنه أيضًا العمل بشكل مستقل عنها. يمكنك إنشاء تنزيلات مجمعة ، وتنزيل السيول ، ومعاينة ملفات ZIP قبل التنزيل ، وحتى إلغاء تحديد الملفات غير المرغوب فيها من مجلد zip ، وتنزيل مواقع ويب كاملة ، واستئناف التنزيلات المتقطعة ، وتنزيل جميع الروابط من الحافظة ، والتحكم بسرعة في تخصيص النطاق الترددي لجميع التنزيلات. يتم مسح التنزيلات بالترتيب الذي تظهر به في FDM ، لكنك ستنقل الملفات لأعلى أو لأسفل في القائمة لمطابقة أولوياتها. بالإضافة إلى ما سبق ، ستقوم بمعاينة ملفات الصوت والفيديو وتحويلها قبل انتهاء التنزيل ، بالإضافة إلى حدود حركة الأصول وجدولة التنزيلات في أيام معينة فقط. يعمل مدير التنزيل المجاني على أنظمة تشغيل Windows و Linux و Mac و Android. يعمل تكامل المستعرض مع Internet Explorer و Chrome و Firefox.

—————————–

تحميل برنامج انترنت دونلود مانجر Free Download Manager

*****************

2- مسرع تنزيل الإنترنت Internet download accelerator

مدير تنزيل مجاني آخر هو Internet Download Accelerator IDA ، والذي يمكنه دمج شريط الأدوات مع Firefox لتسهيل تنزيل الملفات. لدى IDA مراقبة مباشرة للمتصفحات الأخرى ، لذلك غالبًا ما يتم تنزيل الملفات باستخدام IDA ووضعها في فئات ملفات مناسبة للتنظيم المباشر. سيتم ذلك من خلال التنزيلات العادية أو من خادم FTP. يمكن لـ Internet Download Accelerator التقاط مجموعة متنوعة من التنزيلات عبر متغيرات عناوين URL ، والبحث تلقائيًا عن الفيروسات ، واستخدام مفاتيح الاختصار ، وتغيير معلومات وكيل المستخدم ، وتنزيل الملفات تلقائيًا بامتدادات ملفات محددة من اختيارك. هناك بعض الوظائف الإضافية المتاحة للتنزيل والتي تصل إلى الوظائف الكاملة لبرنامج IDA. يمكن أن تكون ميزة البرمجة المتقدمة مثالًا مفيدًا بشكل خاص. IDA يعمل فقط على أجهزة كمبيوتر Windows. تتوافق وظائف المتصفح مع مجموعة كبيرة من البرامج مثل Chrome و Opera و Internet Explorer و Safari و Yandex. متصفح Vivaldi.

—————————–

تحميل مسرع تنزيل الإنترنت Internet download accelerator 

********************

3- جيت جو دونلود مانجر GetGo Download Manager

يدعم GetGo Download Manager التنزيلات المجمعة أيضًا كمربع منسدل عائم لتنزيل الملفات بسرعة عن طريق السحب والإفلات. يمكنك لصق الروابط مباشرة في البرنامج أو استيراد ملف LST يحتوي على جميع روابط التنزيل. يعد تحديد الفئات حول مكان وضع التنزيلات أمرًا سهلاً بشكل أساسي لأنك ستحدد امتدادات الملفات الدقيقة التي يجب اعتبارها فئة معينة. سيؤدي القيام بذلك إلى وضع الملفات القابلة للتنفيذ ، على سبيل المثال ، داخل مجلد البرنامج ، بينما غالبًا ما يتم وضع ملفات MP4 و AVI داخل مجلد مقاطع الفيديو. يمكن لـ GetGo Download Manager تخزين بيانات اعتماد تسجيل الدخول لتنزيل الملفات من مواقع الويب المحمية بكلمة مرور. يمكنك أيضًا معاينة ملفات الصور قبل التنزيل وتشغيل التنزيلات وفقًا لجدول زمني والتقاط الفيديو من مواقع بث الفيديو. Windows هو برنامج OS GetGo Download Manager الوحيد الذي يعمل عليه. غالبًا ما يتكامل مع Firefox و Chrome و Internet Explorer.

——————————

GetGo Download Manager

******************

4- اكيليراتور مانجر Accelerator Manager DAM

مثل العديد من مديري التنزيل الآخرين ، يتميز DAM بزر إسقاط هدف التمرير على شاشتك لتسهيل بدء تنزيل الملفات. يدعم Download Accelerator Manager أيضًا تنزيلات الدُفعات والجدولة ومدقق الفيروسات وأصوات التأكيد وبيانات الاعتماد المخزنة. ميزة أخرى هي MediaGrabber ، والتي قد تتحقق تلقائيًا من دفق الفيديو والموسيقى وملفات الفلاش في أي متصفح على جهاز الكمبيوتر الخاص بك. عادة ما يتم تضمين هذا البرنامج في Firefox و IE و Chrome و Opera و Netscape و Safari ، فقط على Windows.

————————–

Accelerator Manager DAM

***********************

5- اكستريم دونلود مانجر Xtreme Download Manager XDM

يتميز Xtreme Download Manager XDM بواجهة بسيطة حقًا ، وهو أمر مفيد بمجرد التفكير في أن غالبية مديري التنزيل في هذه القائمة مكتظون بالعديد من القوائم والخيارات. يطلب هذا المكون الإضافي إذنًا لقراءة جميع البيانات الموجودة على مواقع الويب التي تزورها وتغييرها ، لذا تجنب الخدمات المصرفية عبر الإنترنت ومشاركة المعلومات الخاصة أثناء استخدامها. يتضمن XDM معاينة للتنزيل ، لذا ستلقي نظرة سريعة على ملفات الوسائط الخاصة بك. كما يسمح لك باستئناف التنزيلات المتقطعة ، والحد من سرعة التنزيل ، وتحويل الملفات ، وتنزيل الملفات تلقائيًا أثناء تنسيق معين ، وجدولة التنزيلات ، وتنشيط بعض معلمات إيقاف التشغيل بعد التنزيلات. XDM مخصص لأنظمة Windows و Mac و Linux. مراقبة المتصفح متوافقة مع Chrome و Firefox و Opera والمتصفحات الأخرى.

—————————

Xtreme Download Manager XDM

***************

وهكذا نكون وصلنا لنهايه المقال , واحب ان انوه على شئ مهم وهوا ان جميع هذه البرامج مجانيه وليست مدفوعه وجميع روابط التحميل من المصادر الرسميه للبرامج.

***************

مواضيع مهمه جدا

 افضل موقع توليد فيزات وفحصها 2020 – الحصول على بطاقات فيزا مشحونه مجانا

افضل برنامج ل‏تحميل الأغاني والفيديو للايفون 2020

مواقع الربح من الاعلانات الصادقه – افضل 5 مواقع للربح من الاعلانات 2020

كيفية انشاء مدونه بلوجر من الهاتف بعد تحديثات 2020 + كيفيه تركيب افضل قوالب بلوجر مجانا وبدون حقوق

***************************

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR