افضل 5 برامج منتاج مجانيه للاندرويد 2022

  افضل 5 برامج منتاج

اصبحت السوشيال ميديا شئ اساسي ولكن بها بعض الصعوبات ومن اهمها هى مونتاج الفديو , لذالك اليوم سوف اقدم لكم افضل 5 برامج مونتاج فديو وبدون علامه مائيه لعام 2020

 افضل 5 برامج مونتاج فيديو

اولا :-  برنامج  اين لايت En Light يعد برنامج اين لايت برنامج مخصص لمونتاج الصور وتحويلها الي فيديو , ويوجد به الكثير من المميزات مثل :- اضافه سماء و قص الصوره او تحريكها و تحريك جزء من الصوره وتثبيت الجزء الاخر , اضافه بعض المؤثرات الصوتيه والمؤثرات الفيديو , واضافه الكثير من الملصقات مجانا ويمكنك تحميل الفيديو واصداره بجوده عاليه تصل الى 1080p , كما يمكنك تركيب سحابه في الصوره وتحريكها الى اي اتجاه تريده وقص الصوره الى اي حجم تريده. يعد برنامج  اين لايت En Light من افضل برامج المونتاج.

ثانيا :- برنامج اين شوت Inshot وهو من افضل برامج المونتاج على الاطلاق حيث انه مخصص اكثر للمبتدئين الذين ليس لديهم خبره في برامج المونتاج , حيث ان البرنامج من اسهل برامج المونتاج ويؤدي معك كل وظائف المونتاج الذي تريدها مثل قص الفيديو و اضافه موسيقى على الفيديو واضافه الكثير من الملصقات المجانيه وتقسيم الفيديو من اي جزء تريد , اصدار الفيديو بجوده عاليه جدا , وهذا البرنامج من افضل واقوى برامج المونتاج في المجموعه التي سوف نقدمها.

ثالثا :- برنامج فيلمور جو Filmora Go وهو برنامج اكثر من رائع , حيث يقدم لك الكثير من المميزات ومنها اضافه الموسيقى على الفيديو بشكل سهل وثلث كما يمكنك من تقسيم وتقصير الفيديو الى اي حجم تريد , كما يمكنك ايضا اصدار الفيديو بحجم صغير و بجوده عاليه جدا , ويقدم لك الكثير من السمات للفديو.

رابعا :- برنامج فيفا كت Viva Cut وهو من افضل برامج المونتاج على الاطلاق حيث يقدم لك العديد من المميزات الرهيبه والاكثر من روعه , يمكنك من تحريك الفيديو باشكال مختلفه واكثر من روعه وهي الاشكال الحديثه الذي يتطلبها الكثير من الاشخاص لمونتاج الفيديوهات على التيك توك وايضا على اليوتيوب , يقدم لك العديد من الملصقات المتحركه والملصقات الثابته , ومن مميزاته ايضا يمكنك تفريغ الكروما الخضراء او كروما باي لون اخر تفريغها واضافتها على اي فيديو تريد و اضافه موسيقى للفيديو واضافت بعض التاثيرات الاخرى فهو برنامج مونتاج اكثر من روعه.

خامسا :- برنامج كين ماستر Kinemaster ويعد برنامج كين ماستر هو الاكثر شهره في هذه البرامج لعمل مونتاج فيديو وحصل على شعبيه كبيره وتحميلات كثيره جدا على متجر بلاي , ولكن اليوم سوف نقدم نسخه من برنامج كين ماستر بدون علامه مائيه وتحتوي على الكثير من المميزات ومنها الخطوط العربيه و الخطوط الاجنبيه والكثير من الملصقات المتحركه والملصقات الثابته , و يمكنك تقسيم الفيديو من اي جزء من تريد كما يمكنك ايضا من اضافه الموسيقى والتاثيرات الصوتيه وكل ذلك مجانا بدون دفع اي شيء فهو حقا برنامج اكثر من رائع.

وهكذا نكون قد انتهينا من برامج مونتاج الفيديو اليوم. هذه البرامج تعد من افضل واقوى البرامج لعمل المونتاج للفيديو لعام 2020 , لانها سوف تقدم لك جميع الادوات التي تريدها في عمل مونتاج فيديو وكل هذه الادوات والمميزات تكون مجانيه في جميع هذه البرامج و سوف نقدم لكم نسخ من هذه البرامج بدون علامه مائيه لتحقيق اقصى استفاده من هذه البرامج.

ملحقات المقال






تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR