ارشفة الموقع فى محركات البحث 2020 واضافة ملف roobts وملف sitemap

ارشفة الموقع فى محركات البحث 2020 واضافة ملف roobts وملف sitemap

اضافة ملف sitemap وملف robots.txt,ارشفة المواضيع,إضافة ملفات sitemap و robots txt,إضافة ملف sitemap جديد,ملفات sitemap,كيفية إضافة xml sitemap,sitemap,اضافة ملف robots txt,ارشفة الموقع,اضافة ملف sitemap,ملف robot txt,خريطة الموقع sitemap,خريطة الموقع,اضافة ملفات sitemap,محركات البحث,كيفية إضافة ملفات sitemap و robots txt,تصدر محركات البحث,اضافة ملفات خريطة الموقع,ارشفة المواقع,انشاء ملف sitemap,خريطة sitemap,ارشفة,sitemap blogger,ملفات sitemap بلوجر,ارشفة المدونة,اضافة اقوى ملف robots.txt
السلام عليكم ورحمه الله وبركاته , اليوم سوف نتحدث عن طريقه ارشفة الموقع او مدونتك على بلوجر في محركات البحث جوجل بعد تحديثات 2020 , و طريقه اضافه ملف Roobts و ملف  Sitemap.
—————

 اولا :- اثبات ملكيه الموقع او المدونه في مشرفي المواقع اي Google Search Console , ومن خلال اضافه المدونه الخاصه بك في مشرفي المواقع واضافه ملف  Roobts و ملف Sitemap للمدونه ستبدا عناكب جوجل في ارشفة المقالات الخاصه بك وارشفة الموقع الخاص تدريجيا بناء على الملفات التي تم وضعها في الموقع الخاص بك.

ثانيا : ارشفة المقالات يدويا وذلك عن طريق جلب رابط المقاله ووضعه في شريط البحث في مشرفي المواقع وطلب الفهرسه من جوجل , وهكذا انت تأمر جوجل بالدخول الى المقاله الخاصه بك وارشفتها في محركات البحث.

ثالثا :- لضمان ارشفة جوجل وظهورك في محركات البحث يجب كتابه مقال يحترم SEO الخاص بجوجل , وذلك عن طريق كتابه مقاله لا تقل عن 500 كلمه , وتحتوي هذه المقال على الكلمات المفتاحيه التي تساعدك على ارشفة المقاله في محركات البحث بسهوله وبسرعه , كما تساعد عناكب جوجل في ارشفه مدونتك ومقالاتك في محركات البحث وظهورك في النتائج الاولى من البحث على جوجل.

رابعا :- اضافه وصف للمقاله ووضع المقاله داخل قسم معين من الاقسام الموجوده في المدونه وعمل رابط ثابت للمقال لمساعده جوجل في ارشفة المقاله الخاصه بك بسهوله وبسرعه وظهورك في النتائج الاولى في محرك البحث جوجل وعمل وصف للمقاله وهذا الوصف خاص بالمقاله التي تتحدث عنها , بحيث تقوم بجزب انتباه المشاهد اليك عن طريق هذا الوصف.

—————


وهكذا تكون المدونه الخاصه بك تم ارشفتها في محرك البحث جوجل وتم ارشفة المقالات الخاصه بك يدويا عن طريق طلب فهرستها في مشرفي المواقع واصبحت المدونه الخاصه بك مهيئه تماما لمحركات البحث.

 محتويات المقال 


رابط مشرفي المواقع


رابط ملف Sitemap


رابط ملف Robots 

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR