طريقة كتابه البحث الجامعى على الورد للموبيل 2020 وكيفية تحويل ملف word الى pdf

طريقة كتابه البحث الجامعى على الورد للموبيل 2020 وكيفية تحويل ملف word الى pdf

 البحث الجامعى


 البحث لا يعني المعنى الكامل لهذه الكلمة ، فهو مقال من صفحتين بحد أقصى 5 صفحات. ركز على ما تبقى بالطبع ، الصفحة الأولى سوف تكون من البيانات واسمك ورقم مقعدك والفرقة ورقم المقعد الخاص بك.

تختار موضوع البحث أو المقال ، على سبيل المثال ، إذا كان الموضوع عن مصادر الالتزام ، فسنختار موضوع (نظرية الطوارئ) ، وبطبيعة الحال ، من المفترض أن تصدر الجامعة قائمة بالموضوعات في يجب أن تختار موضع.

بالطبع ، ستبدأ بمقدمة نصف صفحة إلى صفحة ، على سبيل المثال ، وسوف تخبر فى هذه المقدمة عن الموضوع ولماذا اخترت ذلك ، وتخبر عن المشاكل التي واجهتها. ونقول أن خطة البحث أو المقالة ، على سبيل المثال ، مقسمة إلى مجموعه اقسام وهي :-

التعريف والاهداف وماهية النظريه وكل ما يخص الموضوع الذى قمت باختياره ولكن بشكل مختصر.

* تحميل استمارة البحث الجامعى ……….. من هنا

بالطبع في التفسير ، يجب أنت تقول الموضوع وفقًا لما تفهمه ، مع الأخذ في الاعتبار أنه إذا أخذت معلومات يجب عليك الرجوع إلى المرجع الذي أخذته منه ، سترى شيئًا مثل هذاعلى سبيل المثال ، ستحدد نظرية المصطلحات التي تظهر مع أي منها وسيأخذ التعريف ، وستلاحظ أنه إذا أخذت الكلمة والرسالة بالكامل ، فيجب عليك تضمينها بين علامتي اقتباس. (هذا اقتباس لا يتجاوز 60٪ من البحث) ؛ ولكن إذا اعتبرته عبارة أو كفكرة ، فهذا ليس صحيحًا تمامًا ومعاد صياغته بأسلوبه الخاص ، يتم التقاطه في الاقتباسات ، ولكن يجب عليك الرجوع إلى المرجع الذي أخذته منه.

المراجع


حسنًا ، كيف أشير إلى المرجع؟ تكتب اسم المؤلف في أوله وبعده اسم الكتاب ، وبعد دار النشر التي نشرته ، وبعده مكان دار النشر ، بعد الطبعة وبعد سنة الطباعة ، و بعد الصفحة ، على سبيل المثال: د / كمال الدين حسين: الاقتصاد السياسي ، دار النهضة العربية ، القاهرة ، الطبعة الأولى (أو حسب آخر) ، 2015 ، ص. 110.

افضل المراجع للطالب


* مكتبة نور

* دار المنظومه

الطريقه المطلوبه لكتابه البحث الجامعى


كتابة هذا الخطاب يدويًا ، ثم تكتبه على جهاز كمبيوتر او هاتف ، وتأخذ الخطاب الذي كتبته ويتم توضيح ذلك أو القيام به بواسطة ماسح ضوئي وترسل الاثنين على البريد الإلكتروني للكلية الذي سيتم تحديده في الموضوعات التي سيتم تحديدها من خلال البريد الإلكتروني الأكاديمي الذي من المفترض القيام به.

البريد الاكاديمى الجامعى


موضوع هذا البريد الأكاديمي؟ هذه رسالة بريد إلكتروني رسمية ، وآخرها بعد @ (aun.edu.eg) يمكنك فعل ذلك تدخل فقط رقمك الوطني. ستجده ، طالما أن اسمك مسجل في كليتك ، وهو بالكامل من موقع الجامعة.

رابط الموقع ………. من هنا

موعد تسليم الابحاث


سيبدا التسليم 31/5 

* تحميل برنامج الورد word ……… من هنا

———————-

——————-

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-
ZWS2NAYTCWYBEG6NPPJK4KLI3ROGMLBR